تغذية

لا تقدّم سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي الوجبات الشّهية وحسب. فنحن نحرص على تقديم أفضل النّكهات لكم التي تتمتّع بأعلى مستويات الجودة الغذائيّة في مجال مطاعم الخدمة السّريعة.

كما نؤمن أنّ تناول الطّعام بطريقة مُعتدلة وممارسة النّشاطات أمران أساسيّان لنمط حياة صحيّ.

يُشكّل دجاج كنتاكي جزءًا لذيذًا من نمط حياة صحيّ عند القيام بالاختيارات المدروسة الأنسب لكم ولأسرتكم. ولكي تقوموا بأفضل الاختيارات، بإمكانكم الاطّلاع وتحميل الدّليل الغذائيّ الذي يتضمّن معلومات غذائيّة مفصّلة عن كافّة المواد المُدرجة بشكل منتظم ضمن قائمة طعامنا. فيصبح طعم الحياة ألذّ حين نُدركُ كيف نحافظ على التّوازن!

الدّليل الغذائيّ لدجاج كنتاكي.
يمكنكم أيضًا الاحتفاظ بنسخة مطبوعة من الدّليل الغذائيّ! هل تودّون التّحميل؟انقروا هنا!
حافظوا على التّوازن!
  • الطّعام هو أحد ملذّات الحياة. في حين تختلف العادات الغذائيّة من بلد إلى آخر، فحبنا للطعام اللذيذ لا يتبدّل أبدًا. ومن الثّوابت العالميّة الأخرى، هي ضرورة اتّباع نظام غذائيّ متوازن يحتوي على كميّات مثالية من المواد الغذائية التي تحتاج إليها أجسامنا لكي نحصل على الطّاقة المثاليّة ونحافظ على صحّتنا.
  • بالإضافة إلى دليل التّغذية المفصّل، يسعى دجاج كنتاكي دائمًا إلى مساعدتكم بشكل فعّال على تحقيق التّوازن لكي تتمكنوا من الاستمتاع بحياتكم لحظة بلحظة. فما نتناوله يؤثّر علينا وعلى نمط حياتنا، ولهذا السّبب نحن نقدّم لكم مجموعة متنوّعة من الاختيارات التي يمكن أن تشكّل جزءًا من نظام غذائي متوازن إلى حدّ مقبول. نحن نشجّعكم على اتّخاذ الاختيارات المدروسة وجعل التّمارين الرّياضيّة جزءًا أساسيًّا من حياتكم الصّحيّة.
بصفتنا شريككم في الحياة الصّحية، سنقدّم لكم بعض الخطوات الأساسيّة التي ستساعدكم في تحقيق التّوازن:
1
دوّنوا كلّ ما تأكلونه وتشربونه.
2
احتفظوا بسجلّ عن النّشاطات التي تزاولونها.
3
حدّدوا أهدافًا شخصيّة
4
خطّطوا للقيام بتغييرات صغيرة تعلمون أنّه بإمكانكم الالتزام بها
5
تحلّوا بالصبر!
لا تتوقّعوا تحقيق أهدافكم بين ليلة وضحاها.
6
راقبوا تقدّمكم.
7
كافئوا نفسكم حين تنجحون في تحقيق الأهداف.
8
اطلبوا النّصائح المحدّدة والمساعدة من طبيبكم و/أو اخصائيّ التّغذية.