الجودة والذوق

جودة المعايير الذهبيّة

نحن في دجاج كنتاكي نلتزم بجودة المعايير الذّهبيّة Gold Standard Quality لنضمن أنّ الطّعام الذي نقدّمه يحافظ دائمًا على مذاق "ما أطيبه". ولهذا السّبب نحن لا نتعامل سوى مع أفضل الموردين الذين يطبّقون إجراءات صارمة في مجال سلامة الأغذية، وجودتها، والذّبح الحلال. كما أنّنا نختار الموردين الذي يخضعون بشكل منتظم لتدقيق الخبراء المستقلين.
كل يوم يستمتع الملايين بدجاج الكنتاكي و لأنّه يحقّ لهم معرفة ما يتناولونه، لهذا يمكنهم الاطّلاع على دليل التغذية الخاص بنا وكافّة التّفاصيل الخاصّة بالدجاج الذي نقدّمه لهم. فنحن لا نحافظ سوى على سريّة خلطتنا المكوّنة من 11 صنفًا من الأعشاب والتوابل.
الموردون
نحن في دجاج كنتاكي نختار بشكل حصريّ أفضل الموردين الذين يطبّقون اجراءات الذّبح الحلال ونعقد مهم نوعًا من الشّراكة وذلك لأننا نتعامل معهم على المدى الطويل. نحن لا نشتري أبدًا منتجاتنا من مصادر غير معتمدة.
التتبع
تُزوّد كافّة قطع الدّجاج لدينا برمز فريد خاص بالمورّد، بالإضافة إلى رقم الدّفعة، وتاريخ الصلاحيّة. وهذا يمكّننا من تتبّع كلّ قطعة من المزرعة إلى المطعم. ونحن نطبّق هذه التّدابير لأنّنا نهتمّ فعلًا بصحّتك ورفاهك.
إختيار الأفضل
نحن نختار أجود أنواع الدّجاج، ولا نستخدم سوى القطع الممتازة للحصول على هذا المذاق الرّائع. تُتبّل القطع بخلطتنا السريّة التي نشتهر بها، لتحصل على مذاق فريد تعشقه ونكهة لا تقاوم.
التحضير
إن دجاج كنتاكي يحضّر طازجًا يوميًا حيث يتبّل في المطعم بالخلطة السريّة المكوّنة من 11 نوع من الأعشاب والتوابل الفريدة أو بخلطة زنجر الحارّة. و لذلك نلتزم بفترة التّدريب اللّازمة لإجادة وإتقان تحضير الدجاج حيث يخضع طهاتنا لدورات تدريبيّة تستغرق حوالي 8 أسابيع.
نحن نطبّق أدقّ المعايير في مجال النظافة والسلامة الغذائيّة. كل الوجبات المقدّمة في مطاعم كنتاكي مُعدّة بإتقان لذا يمكنك الاستمتاع بها بكلّ طمأنينة.
متعة متواصلة
دجاج كنتاكي يحضّر طازجًا يوميًا من المكوّنات الطازجة. فنحن نراقب عن كثب طريقة حفظ المواد ومدّة تخزينها حيث نتخلّص من المواد المنتهية الصلاحيّة.

نحن نودّ أن نمنح عملائنا تجربة استثنائيّة في كلّ مرة يقصدون مطاعم كنتاكي أو يطلبون خدمة التّوصيل. ولكي نحافظ باستمرار على مذاق دجاج كنتاكي الرّائع، يتولّى المراقبون الغذائيّون التّدقيق في كل مطعم ضمن سلسلة مطاعمنا وذلك كلّ 12 أسبوع على الأقل. كما ويقوم عملاء متخفّون كلّ 4 أسابيع بتقييم جودة الطعام والخدمة في كلّ مطعم.